الفئة - الممرات

العاب الورق


ألعاب Arcade هي الأنواع الأكثر شعبية من الألعاب لفترة طويلة جدًا. وهي معروفة أساسًا بالتحدي الثابت ، وأوقات اللعب القصيرة ، وأدوات التحكم سهلة التشغيل. مع تقدم اللعبة ، يصبح اللعب أكثر صعوبة من أجل البقاء. بعض العناوين الشائعة في هذا النوع هي سلسلة Subway Surfers و Jetpack Joyride و Angry Birds series. هذه الأنواع من الألعاب تسبب إدمانًا كبيرًا وتوفر تجربة ممتعة للاعبين حتى يتم حثهم على الاستمرار. قطعت ألعاب Arcade شوطًا طويلًا من الألعاب الكلاسيكية التي تعمل بقطع النقود المعدنية إلى التنزيلات الحديثة التي تعمل بلمسة واحدة على هواتف Android.

ألعاب Arcade كانت هنا قبل اختراع الهواتف الذكية. كانوا أكثر الوسائل شيوعا للترفيه. عادة ما يتم لعبها في الآلات التي تعمل بقطع النقود المعدنية حيث يتعين عليك وضع العملات المعدنية للعب الألعاب التي تسبب الإدمان والقصيرة. حتى مع تطور التكنولوجيا ، لا يزال الناس عالقين في الحنين إلى الماضي ويحبون لعب هذه الألعاب على هواتفهم التي تعمل بنظام Android. والأفضل من ذلك ، يمكنك لعب ألعاب الورق الكلاسيكية مجانًا.

إذا كنت من مستخدمي Android ولم تلعب مطلقًا سلسلة Subway Surfers و Temple Run ، فلن تلعب شيئًا. هذه بعض من أفضل ألعاب الأركيد للأندرويد والتي يجب عليك تجربتها مرة واحدة على الأقل. في كلتا هاتين الألعابتين ، يجب عليك الجري حتى تسقط وتجمع القطع النقدية والأشياء قدر الإمكان. هذه هي ألعاب عداء لا نهاية لها ولكنها صعبة للغاية. لديهم الكثير من التحولات والعقبات التي يجب عليك عبورها للبقاء على قيد الحياة.

وبالمثل ، سلسلة Angry Birds هي سلسلة ألعاب أركيد أخرى للأندرويد. سيكون لديك عدد قليل من الطيور لإزالة الكتل وقتل الخنازير. يمكنك العثور على الطيور المختلفة مع قدرات مختلفة. تحتوي هذه الألعاب على رسومات رائعة للغاية ويمكنك لعب معظمها في وضع عدم الاتصال أثناء التنقل.

Category - Arcade

 

Arcade games have been the most popular genres of games for a very long time. They are basically known for the consistent challenge, short playtimes, and easy to play controls. As the game progresses, the gameplay becomes more challenging to survive. Some of the popular titles in this genre are Subway Surfers, Jetpack Joyride, and Angry Birds series. These types of games are very addictive and provide a fun experience to the players so they are urged to keep going. Arcade games have come a long way from coin-operated classics to modern one-touch downloads on Android phones.

 

Arcade games have been here before the invention of smartphones. They were the most common mediums for entertainment. They are usually played in coin-operated machines where you have to put coins to play addictive and short-paced games. Even with the evolution of technology, people are still stuck in nostalgia and love to play these games on their Android phones. Even better, you can play those classic arcade games for free.

 

If you are an Android user and never played Subway Surfers and Temple Run series, you played nothing. These are some of the top arcade games for Android that you must try at least once. In both of these games, you have to run until you fall and collect coins and objects as much as you can. These are endless runner games but are very tricky. They have a lot of twists and hurdles you have to cross to survive.

 

Similarly, Angry Birds series is another most popular arcade game series for Android. You will have a few birds to remove the blocks and kill the pigs. You can find different birds with different abilities. These games have very cool graphics and you can play most of them offline on the go.