Instagram APK

Instagram هي طريقة بسيطة لالتقاط ومشاركة لحظات العالم. تابع أصدقائك وعائلتك لترى ما الذي يوصون إليه واكتشف حسابات من جميع أنحاء العالم تشارك الأشياء التي تحبها. انضم إلى المجتمع الذي يضم أكثر من 500 مليون شخص واعبر عن نفسك من خلال مشاركة كل لحظات يومك — النقاط البارزة وكل شيء بينهما أيضًا.

منذ السنوات القليلة الماضية ، أصبح Instagram مشهورًا بشكل لا يصدق. وفقًا للإحصاءات المنشورة في مارس 2018 ، كان هناك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط على Instagram. هذا لا يقتصر فقط على إظهار قوة Instagram ولكنه يُظهر أيضًا إمكانات ما يمكنك القيام به على هذا التطبيق. ولمساعدتك ، لدينا قائمة كاملة من النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها أثناء استخدام Instagram.

كيفية استخدام Instagram - دليل الحصول على أفضل تجربة

تطبيق المرشحات: عندما تم إطلاق Instagram لأول مرة ، كانت مجموعة المرشحات أساسية للغاية. اليوم ، أضاف التطبيق الكثير من الميزات وسيتمكن المستخدم من نشر صورة عبر التطبيق أو عبر معرض الصور. هناك الكثير من خيارات المرشحات الإضافية. يمكنك تحرير السطوع والهيكل والتباين وغير ذلك الكثير. إذا كنت تخطط لنشر مقطع فيديو ، فكّر في وجود إطار غلاف. يمكن للمستخدمين أيضا تقليم الفيديو. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بديهية للغاية وستكون قادرًا على فهم وبدء تحرير ونشر صورك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق! تشمل خيارات التحرير الأخرى ضبط الدفء ، الإبرازات ، المقالات القصيرة ، التشبع ، الدفء ، الحدة ، والظلال.

مشاركة مشاركاتك على Instagram: الآن بعد أن قمت بتجميع صورتك باستخدام المرشحات والتعديلات ، أصبحت جاهزة للنشر! إذا كانت صورة جماعية ، فيمكنك وضع علامة على أصدقائك وعائلتك. يمكن للمستخدمين أيضا علامة الموقع. من الميزات الجيدة التي نراها هنا هي أنه أثناء النشر ، ستكون قادرًا على تمكين النشر على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى دون بذل أي جهد إضافي. يمكنك إضافة علامات التجزئة ووصف للموافقة المسبقة عن علم كذلك. بمجرد النشر ، سيتمكن المشاهدون من التعليق على الصورة. إذا كنت ترغب في تحريره في أي وقت ، فيمكنك ذلك.

عرض ونشر قصص Instagram:

إن Instagram لا يتعلق فقط بنشر الصور وعرض الآخرين. هل تعيش الحياة على أكمل وجه؟ يمكنك التقاط مقاطع فيديو أو صور ومشاركتها كقصص. الفرق هو أن هذه سوف تختفي بعد ساعات 24. يمكنك عرض قصص أصدقائك ، ووضع علامة على أصدقائك في قصصك ، وإضافة نصوص ، وبريق ، وصور GIF ، وتشغيلها. يعد التطبيق بسيطًا تمامًا لأن كل ما عليك فعله هو التمرير إلى اليسار أو اليمين واختيار الأفضل لك.

نصائح والخدع من Instagram

  • اختيار الحصول على إشعارات محددة

هل تريد إشعارات خاصة حتى تعرف فقط متى قام Instagrammers المفضل لديك بالنشر؟ إذا كانت الإجابة على هذا السؤال بنعم ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تشغيل وإيقاف الإشعارات على وجه التحديد لمستخدمين محددين. ما عليك سوى زيارة الملف الشخصي المطلوب والنقر على النقاط الثلاثة واختيار "تشغيل إشعارات النشر".

  • باستخدام الخطوط الخاصة للسيرة الذاتية الخاصة بك

إذا كنت تريد تمييز ملف التعريف الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام خطوط خاصة في سيرتك الذاتية. لإضافة هذه الخطوط الخاصة ، اكتب فقط ما تريده في سيرتك الذاتية داخل تطبيق تابع لجهة خارجية وقم بنسخه من هناك.

  • باستخدام الشخصيات الخاصة الأخرى

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الأحرف الخاصة الأخرى في سيرتك الذاتية ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. فقط قم بتثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية للعثور على الأحرف التي ترغب في إضافتها في سيرتك الذاتية. بمجرد الحصول على هذه الشخصية بعد ذلك ، ما عليك سوى نسخها بلصقها في سيرتك الذاتية وأنت على وشك الانتهاء.

تابع وابدأ باستخدام هذه النصائح والحيل عن طريق تثبيت هذا التطبيق من خلال النقر على خيار "Download APK" الآن!

استخدم Instagram من أجل:
• نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها على شبكة ملف التعريف الخاص بك. قم بتحريرها باستخدام المرشحات والأدوات الإبداعية ودمج مقاطع متعددة في فيديو واحد.
• مشاركة الصور ومقاطع الفيديو متعددة (كثيرة كما تريد!) لقصتك. اجعلها تنبض بالحياة باستخدام أدوات النصوص والرسم. تختفي بعد 24 ساعة ولن تظهر على شبكة ملفك الشخصي أو في الخلاصة.
• اذهب مباشرة للتواصل مع أصدقائك ومتابعيك في الوقت الحالي. عندما تنتهي ، تختفي القصص الحية.
• أرسل الصور ومقاطع الفيديو المختفية والرسائل النصية والمشاركات من خلاصتك إلى المجموعات والأصدقاء باستخدام Instagram Direct.
• شاهد القصص ومقاطع الفيديو المباشرة من الأشخاص الذين تتابعهم في شريط أعلى خلاصتك.
• اكتشف القصص والصور ومقاطع الفيديو التي قد ترغب فيها واتبع حسابات جديدة في علامة التبويب استكشاف.

ما هو الجديد

جديد: يمكنك مشاركة ما يصل إلى 10 من الصور ومقاطع الفيديو في منشور واحد على Instagram.

* عند التحميل إلى خلاصتك ، سترى أيقونة جديدة لتحديد صور ومقاطع فيديو متعددة.
* اضغط مع الاستمرار لتغيير النظام.
* تطبيق مرشح على كل شيء في وقت واحد أو تعديل واحد تلو الآخر.
* في الخلاصة ، مرر سريعًا لرؤيتها جميعًا.

سيتم طرح هذه الميزة على مستوى العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تحميل APK

معلومات إضافية

اسم
انستجرام
فئة الإشتراك
com.instagram.android
الحجم
34 MB
طورت بواسطة
انستجرام

68 تعليقات

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Instagram APK

Instagram is a simple way to capture and share the world’s moments. Follow your friends and family to see what they’re up to, and discover accounts from all over the world that are sharing things you love. Join the community of over 500 million people and express yourself by sharing all the moments of your day––the highlights and everything in between, too.

                                           

Since the last few years, Instagram has become incredibly popular. According to the statistics published in March 2018, there were over 800 million active users on Instagram. This doesn’t just go to show the power of Instagram but it also shows the potential of what you can do on this application. And to help you, we have an entire list of tips and tricks which you can use while using Instagram.

How To Use Instagram – The Guide To Having The Best Experience

Applying Filters: When Instagram was first launched, the range of filters was very basic. Today, the app has added a lot of features and the user would be able to post a photo via the app or via the photo gallery. There are tons of additional filters options. You can edit the brightness, the structure, the contrast, and so much more. If you are planning on posting a video, consider having a cover frame. Users can also trim the video. The user-interface of the app extremely intuitive and you will be able to understand and start editing and posting your photos in no time at all! Other editing options include adjusting the warmth, highlights, vignette, saturation, warmth, sharpness, and shadows.

Sharing Your Instagram Posts: Now that you have prettied up your picture with filters and edits, it is ready for posting! If it is a group picture, you can tag your friends and family. Users can also tag a location. A nice feature seen here is that while posting, you would be able to enable posting on other social media platforms as well without any extra efforts. You can add hashtags and a description to the pic as well. Once posted, viewers would be able to comment on the photo. If at any time, you want to edit it, you can.

Viewing and Posting Instagram Stories:

Instagram is not only about posting photos and viewing others. Are you living life to the fullest? You can take videos or photos and share them as your stories. The difference is that these will disappear after 24 hours. You can view your friends’ stories, tag your friends on your stories, add texts, glitter, GIFs, and jazz it up. Applying is pretty simple as all you have to do is to swipe left or right and choose the one that you like the best.

Tips and Tricks of Instagram

  • Choose to Get Specific Notifications

Do you want special notifications so you will only know when your favorite instagrammers have posted? If the answer to that question is yes then you can do that by specifically turning notifications on and off for specific users. Just visit the desired profile, click on the three dots, and choose ‘turn on post notifications’.

  • Using Special Fonts for Your Bio

If you want your profile to stand out then you can do that by using special fonts in your bio. To add those special fonts you just type whatever you want in your bio within a third-party application and copy-paste it from there.

  • Using the Other Special Characters

If you wish to add some other special characters in your bio then you can do that too. Just install a third-party application to find the characters which you wish to add in your bio. Once you have that character then, simply copy paste it to your bio and you are done.

Go ahead and start using these tips and tricks by installing this application by clicking on the ‘Download APK’ option now!

Use Instagram to:
• Post photos and videos you want to keep on your profile grid. Edit them with filters and creative tools and combine multiple clips into one video.
• Share multiple photos and videos (as many as you want!) to your story. Bring them to life with text and drawing tools. They disappear after 24 hours and won’t appear on your profile grid or in feed.
• Go live to connect with your friends and followers right now. When you’re done, live stories disappear.
• Send disappearing photos and videos, text messages and posts from your feed to groups and friends with Instagram Direct.
• Watch stories and live videos from the people you follow in a bar at the top of your feed.
• Discover stories, photos and videos you might like and follow new accounts on the Explore tab.

What’s New

New: You can share up to 10 photos and videos in one post on Instagram.

* When uploading to your feed, you’ll see a new icon to select multiple photos and videos.
* Tap and hold to change the order.
* Apply a filter to everything at once or edit one by one.
* In feed, swipe through to see them all.

This feature will be rolling out globally over the next few weeks.

Download APK

Additional information

Name
Instagram
Package
com.instagram.android
Size
34 MB
Developed By
Instagram

68 Comments

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.