حاليا قاموس اللغة الإنجليزية APK

هل تنتظر حاليا القاموس؟ هناك الآلاف من ملايين تطبيقات القاموس التي يمكنك العثور عليها في متجر Play ، ولكن "قاموس اللغة الإنجليزية في وضع عدم الاتصال" هو قاموس اللغة الإنجليزية الرائد والموثوق به من قبل المستخدم. Offline English Dictionary هو قاموس دون اتصال مجاني (مفردات) يشرح تطبيق Offline English Dictionary معنى الكلمات الإنجليزية. يحتوي على أكثر من 145000 ... كلمات ذات معنى أمثلة ، مرادفات ، والمتضادات Hypernyms العمل بدون اتصال بالإنترنت بشكل كامل دون الحاجة إلى الإنترنت أو أي ملف آخر لتحميل. الآن بناء المفردات الخاصة بك مع مساعدة من قاموس اللغة الإنجليزية غير متصل. يعد قاموس اللغة الإنجليزية القائم على الأجهزة المحمولة مثالياً للجميع وخاصة بالنسبة للطلبة الأكاديميين مثل الطلاب. وأفضل مفيدة للغة الإنجليزية المتعلم. المفردات.
حاليا تماما وقاموس اللغة الإنجليزية الحرة مع المفردات تحديثها باستمرار. يحتوي قاموس اللغة الإنجليزية في وضع عدم الاتصال على أكثر من كلمات 145000 وحول تعريف 240000 + مع الصوت من هذه الكلمات لتعلم نطق الكلمة الإنجليزية بشكل فعال .. قاموس اللغة الإنجليزية على الإنترنت هو أول قاموس متصل بالإنترنت يوفر وسيلة مرجعية لإضافة كلماتك المفضلة.
البحث الذكي:
أفضل ميزة فريدة من نوعها من "قاموس اللغة الإنجليزية غير المتصل بالإنترنت" هي البحث الذكي عندما يقوم المستخدم بكتابة الكلمات التي تعرض تلقائيًا تلك الكلمات التي يبحث عنها المستخدم وأيضًا مع التدقيق الإملائي خوارزمية.
الميزات
- أكثر من 145000 كلمات مع أمثلة معنى ، المرادفات ،
المتضادات ، Hypernyms.
- خيار النص إلى كلام (نطق الصوت).
- غير متصل تماما لا حاجة للإنترنت.
- خيار الإشارات المرجعية لإضافة الكلمات إلى قائمة المفضلة.
- خيار المشاركة لتبادل الكلمات مع الأصدقاء.
- واجهة سهلة الاستخدام.
- يعمل دون اتصال لا يلزم وجود شبكة Wi-Fi أو الإنترنت
- البحث السريع عن الكلمات
- آخر وتحديث المفردات
- اقتراح الكلمات السيارات

ما هو الجديد

تتم إضافة كلمة اليوم.
يضاف زر واضح.
البق الثابتة.
يتم إضافة المزيد من الكلمات.

تحميل APK

معلومات إضافية

الاسم
قاموس اللغة الإنجليزية حاليا
فئة الإشتراك
com.clickapps.offline.english.dictionary
الإصدار
1.0.4
المقاس
17.53 MB
احصل عليه
طورت بواسطة
ClickApps

1 تعليق

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

fbpx

Offline English Dictionary APK

Are you waiting for offline Dictionary? There are thousands of million Dictionary Apps you can find on Play Store but “offline English Dictionary” is the leading and user trusted English Dictionary Now you can download. Offline English Dictionary is a free offline dictionary (Vocabulary)Offline English Dictionary application explains the meaning of English words.it contains more than 145000… Words with Meaning Examples, Synonyms,Antonyms, and Hypernyms Work completely offline no need of Internet or any further file to download.Now build your Vocabulary with the help of Offline English Dictionary. A Mobile based English Dictionary is ideal for everyone especially for Academic like Students. And Best helpful for English Learner.

Vocabulary.
Totally offline and Free English Dictionary with constantly updated Vocabulary. Offline English Dictionary contain more than 145000 words and about 240000+ definition with Audio of that Words to learn pronunciation of English word effectively..offline English Dictionary is First offline Dictionary that providing bookmark facility to add your favorite words.
INTELLIGENT SEARCHING:
Best and unique Feature of “offline English Dictionary” is its intelligent searching when user type words it automatically display that words which user are looking for and also with spelling check Algorithm.
Feature
– More than 145000 Words with Meaning Examples, Synonyms,
Antonyms, Hypernyms.
– Text to speech option (Audio pronunciation) .
– Completely Offline no Need of Internet.
– Bookmarks Option to add words to the favorite list.
– Share Option to share words with friends.
– User friendly interface.
– Works offline No Wi-Fi or Internet is required
– Fast Words Searching
– Latest and updated vocabulary
– Auto words suggestion

What’s New

Word of the day is added.
Clear Button is added.
Bugs are Fixed.
More word are added.

Download APK

Additional information

Name
Offline English Dictionary
Package
com.clickapps.offline.english.dictionary
Version
1.0.4
Size
17.53 MB
Get it on
Developed By
ClickApps

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.