محرر الصوت: قص ، دمج ، مزيج استخراج تحويل الصوت APK

محرر الصوت هو الأفضل في فئته محرر الموسيقى. لديه كل الميزات المتقدمة وتحرير الموسيقى المهنية مثل Audio Cutter to تقليم . خلق نغمات، خلاط الصوت ل مزيج أغاني، دمج الصوت ل الجمع بين أغانيتحويل الصوت إلى تغيير تنسيق الصوت، فيديو ل mp3- أ مستخرج الصوت ومحرر العلامة إلى تغيير البيانات الوصفية مثل صورة الألبوم ، اسم الألبوم ، إلخ.

-تبحث عن صانع النغمات أو تريد نقرة الصوت من أي ملف صوتي؟
تريد إنشاء أغنية رهيبة المزج باستخدام محرر صوت كامل؟
-هل تريد فيديو لتحويل الصوت؟
تبحث عن نجار أغنية رائعة للجمع بين الموسيقى؟
هل ترغب في إنشاء مسارات صوتية خاصة بك ومنحها اسمًا وصورة الألبوم الذي تريده؟
-اريد ان تغيير الشكل من أي ملف صوتي؟

فقط استخدم "أفضل أداة تحرير موسيقى" ويمكنك القيام بكل هذا وأكثر من ذلك بكثير. ذلك أيضا مجاني تماما!!!

MP3 كتر وصانع النغمات: استخدم Mp3 Cutter لقص أفضل جزء من أغنية الصوت وحفظه. قم بإنشاء نغمات رائعة باستخدام Song Cutter. يدعم القاطع Mp3 قطع MP3 و AAC و WAV و M4A و AMR وما إلى ذلك. يشمل Mp3 Cutter Waveform من المقطوعات الموسيقية ونقاط البداية والنهاية للمقطوعات ووظيفة التكبير بمستوى 3 وما إلى ذلك من أجل التشذيب الدقيق والسهل.

خلاط الصوت وصانع المزج: امزج صوتين من أي تنسيق لإنشاء ريمكسات جديدة. يمكنك تحديد جزء الصوتيات الذي ترغب في مزجه ويمكنك أيضًا التحكم في مستوى الصوتين في المزج الخاص بك. مشاهدة المعاينة وحفظ يمزج الخاص بك.

دمج الصوت: الجمع بين الأغاني باستخدام Audio Merger. دمج اثنين أو أكثر من الأغاني وإنشاء أغنية واحدة باستخدام هذا النجار أغنية. يمكنك دمج ملفات الصوت بتنسيقات مختلفة مع عدم فقد جودة الصوت. يمكن أيضًا استخدام Fade In / Fade Out أثناء دمج الأغاني.

محول Mp3 ومغير تنسيق الصوت: تحويل الملفات الصوتية من تنسيق إلى آخر. يمكنك اختيار أحد تنسيقات الصوت التالية من أجل إخراج MP3 و WAV و AAC و MP4. حدد معدل العينة من 32K و 64K و 128K و 192K. إنشاء صوت بجودة عالية مع معدل عينة أعلى أو ملف صوتي صغير الحجم مع معدل عينة أقل.

النازع الصوت والفيديو لتحويل الصوت: تحويل الفيديو إلى ملف صوتي. استخراج الصوت من أي فيديو وحفظه. حدد جزء الفيديو الذي تريد تحويله في الصوت. اختر من أحد تنسيقات الصوت المدعومة.

محرر العلامات ومغير البيانات الوصفية: قم بإنشاء الموسيقى الخاصة بك مع جميع البيانات الوصفية أو تغيير اسم / أغنية اسم الأغنية ، اسم الفنان / المغني ، اسم الألبوم / عنوان الألبوم النوع ، السنة وأكثر من أي ملفات صوتية. يمكنك أيضًا استخدام أي صورة في غلاف فني / ألبوم صور.

حذف الصوت: استخدم Audio Omitter لقص وإزالة جزء من أغنية الصوت الخاصة بك.

تقسيم الصوت: استخدم Audio Splitter لتقسيم الملف الصوتي في جزأين وحفظ كلا أجزاء الصوت.

الاستوديو الخاص بي: يمكنك أن ترى كل إبداعاتك في "My Studio". يمكنك تشغيل ومشاركة وحذف وملفاتك الصوتية التي تم إنشاؤها من هنا.

يستخدم التطبيق FFMPEG تحت إذن من LGPL.

نرحب بالتعليقات ، لذلك إذا كان لديك أي اقتراحات أو مشاكل مع التطبيق ، فاتصل بنا على: andoiddeveloper2394@gmail.com. نحن نحاول دائمًا الترقية لنقدم لك أفضل آلة قطع ومحرر صوت وأفضل صانع أغاني MP3.

قم بتنزيل تطبيق Music Audio Editor لتجربة أفضل ميزات تحرير الصوت. 😊

ما هو الجديد

-إضافة مشغل الصوت
-اصلاحات الشوائب

تحميل APK

معلومات إضافية

اسم
محرر الصوت: قص ، دمج ، مزيج استخراج تحويل الصوت
فئة الإشتراك
com.andromania.audioeditor
الإصدار
1.17
الحجم
11.74 MB
طورت بواسطة
AndroTechMania

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Audio Editor : Cut,Merge,Mix Extract Convert Audio APK

Audio Editor is the best in class Music Editor. It has all the advance and professional music editing features like Audio Cutter to Trim and Create Ringtones, Audio Mixer to Mix Songs, Audio Merger to Combine Songs, Audio Converter to Change Audio Format, Video to mp3- a Audio Extractor and Tag Editor to Change Metadata like Album art, Album name etc.

-Looking for a Ringtone Maker or want a sound click from any Audio file?
-Want to create awesome song Mashups using a complete sound editor?
-Do you want a Video to Audio converter?
-Looking for a great song joiner to combine music?
-Want to create your own sound tracks and give them name and album art you want?
-Want to Change Format of any Audio File?

Just Use this Best Music Editing Tool and you can do all of this and much more. That also Completely Free!!!

MP3 Cutter and Ringtone Maker: Use Mp3 Cutter to Cut Best Part of Your Audio Song & Save it. Create awesome ringtones using this Song Cutter. Mp3 cutter supports cutting of MP3, AAC, WAV, M4A, AMR etc. Mp3 Cutter include Waveform of music tracks, Start & End Points of Track, 3 level zooming function etc. for accurate and easy trimming.

Audio Mixer and Mashup Maker: Mix two Audios of any format to create new remixes. You can select the part of Audios you want to mix and you can also control the volume of two Audios in your mashup. Watch preview and Save Your mixes.

Audio Merger: Combine songs using Audio Merger. Merge two or more songs and create single song using this Song Joiner. You can merge Audio files of Different formats with no loss in Audio Quality. Fade In / Fade Out can also be used while Merging songs.

Mp3 Converter and Audio Format Changer: Convert Audio files from one format to another. You can choose one of the following Audio formats for your Output MP3, WAV, AAC and MP4. Select the Sample rate from 32K, 64K, 128K and 192K. Create good quality audio with higher sample rate or a small size audio file with lower Sample rate.

Audio Extractor and Video to Audio Converter: Convert Video to an Audio File. Extract audio of any video and save it. Select the part of Video you want to convert in Audio. Choose from one of the supported Audio formats.

Tag Editor and Metadata changer: Create your own music with all metadata or change Song Title / Song Name, Artist / Singer Name, Album Name/ Album Title Genre, Year and more of any Audio files. You can also Use any Image in Art cover / Album Art.

Omit Audio: Use Audio Omitter to cut and remove a part from your Audio Song.

Split Audio: Use Audio Splitter to Split audio file in two parts and save both the parts of Audio.

My Studio: You can see all your Creations in “My Studio”. You can Play, Share and Delete and of Your created audio files from here.

App uses FFMPEG under permission of LGPL.

We welcome feedback so if you have any suggestions or problems with the app, contact us at : andoiddeveloper2394@gmail.com. We always try to upgrade to give you the best audio cutter and editor and the best mix MP3 song maker.

Download this Music Audio Editor app to experience best Audio Editing Features. 😊

What’s New

-Added Audio Player
-Bug fixes

Download APK

Additional information

Name
Audio Editor : Cut,Merge,Mix Extract Convert Audio
Package
com.andromania.audioeditor
Version
1.17
Size
11.74 MB
Developed By
AndroTechMania

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.