Temple Run Oz APK

Temple Run Oz - نصائح وحيل لتسجيل أعلى وتشغيل أطول APK

Temple Run Oz هي واحدة من أفضل ألعاب الجري والمغامرات التي لا نهاية لها على Android من خلال Imangi Studios. ومع ذلك ، لن تكون النتيجة عالية بهذه البساطة. تحتاج إلى الحصول على يديك على هذه اللعبة لتحطيم الأرقام القياسية. يجب عليك السفر إلى أقصى حد ممكن مع تجنب العقبات وجمع العملات المعدنية على طريق Yellow Brick Road. في هذا الدليل ، سنشارك بعض النصائح والحيل المفيدة لـ معبد تشغيل عوز ليسجل عالية وتشغيل لفترة أطول.

معبد تشغيل عوز

معبد تشغيل عوز الضوابط

إذا كنت معتادًا على Temple Run أو معبد تشغيل 2، ستكون مألوفًا بسهولة على عناصر التحكم في Temple Run: Oz.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، عليك فقط التمرير لأعلى للقفز فوق العقبات وانتقد حتى تنزلق تحت المخاطر. يمكنك تشغيل الزوايا شديدة الانحدار عن طريق تمرير اليسار / اليمين.

كما تعلم ، عليك أيضًا إمالة جهازك جنبًا إلى جنب لمناورة الشخصية لجمع العملات المعدنية وغيرها من العناصر. يمكنك النقر نقرا مزدوجا لتفعيل شكا من السلطة. عندما تقوم بجمع الأحجار الكريمة ، يمكنك أيضًا استخدامها لتشغيل أطول لكسر السجلات ، في حالة سقوطك عاجلاً.

نصائح والخدع لمعبد تشغيل عوز

لا تنظر إلى الشخصية أثناء اللعب

واحدة من أكبر الأخطاء التي يرتكبها معظم اللاعبين هي أنهم ينظرون باستمرار إلى شخصية اللعبة بدلاً من النظر إلى محيطه. بمجرد أن تبدأ الشخصية في العمل بشكل أسرع ، يصبح من الأصعب تتبع ما سيحدث بعد ذلك. نتيجة لذلك ، ينتهي بهم المطاف بالسقوط أو التعرض للعقبات. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك لا تستطيع تسجيل نقاط عالية في اللعبة عند البدء. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الحركات وإلقاء نظرة على العقبات القادمة في طريقك.

زيادة درجاتك مع السلطة الناشئة

إذا كنت جديدًا ، فسترى بعض الرموز المميزة عند تشغيلك. ببساطة تشغيل من خلالهم والاستيلاء عليها. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على المزيد من العملات المعدنية وتسجيل المزيد. يمكنك الحصول على أقصى استفادة من عمليات الطاقة التي تأتي في طريقك أو التي يمكنك شراؤها من المتجر.

يمكن أن تكون الجواهر المنقذ

في بعض الأحيان تسجل الكثير وتصيب للأسف عندما تضطر إلى التقدم بضعة أمتار فقط لتحطيم الرقم القياسي السابق. في هذه الحالة ، انقر فوق الزر "حفظ البيانات" ويمكنك متابعة التشغيل. ومع ذلك ، لا تبالغي لأنها تكلف ضعفًا لإنقاذ حياتك مرارًا وتكرارًا. على سبيل المثال ، إذا سقطت مرات 5 ، فستكون التكلفة أعلى من جواهر 30.

جمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة

عليك فقط لعب العديد من الألعاب بشكل متكرر ويمكنك تسجيل ما يصل إلى 2 إلى 3 جواهر في كل لعبة. يمكنك جمع ما يصل إلى 100 الجواهر من خلال اللعب على ألعاب 50. بمجرد قيامك بتجميع أكثر من جواهر 100 ، يمكنك لعب لعبة لاستخدام معظم تلك الأحجار الكريمة عندما تضغط أو تسقط وتصنع درجة لا تقبل المنافسة.

ما الجديد في Temple Run Oz APK؟

رسومات مذهلة

أحدث قسط من معبد تشغيل سلسلة مذهلة جدا. إنه يحتوي على رسومات أصلية لـ Temple Run 2 ممزوج بلمسة من الخلفية الرائعة والحيوية لعالم أوز. أنه يعطي تجربة بصرية جديدة كاملة للاعب. وبالتالي ، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من كلا العالمين حيث أن طريقة لعبها تحتوي على رسومات 3D تشبه الحياة. طريقة اللعب تشبه لعبة Temple Run تتمة. لكنه أضاف الكثير من التفاصيل المذهلة. اللعبة مليئة بالتخيلات والسحر من عالم أوز. يمكنك تجربة نفسه عندما تطير على البابون.

أوسكار Diggs

إنها الشخصية الجديدة تمامًا التي تقدمها ديزني. يحب هذا المغامر استكشاف الأماكن السرية والسفر حولها لكشف كل شيء مخبأ في العالم. يمكنك السفر إلى عالم أوز الغامض مع أوسكار ، حيث يجد الكثير من المخلوقات السحرية. هذه اللعبة لديها تطور البابون الطائر. هذه المخلوقات هي صفيق وعدوانية مثل القرود. ومع ذلك ، فهي مزدوجة قوية من قرد مشترك في الملحمة. لذا خطط لاستراتيجيتك وكن مستعدًا لمواجهة المخلوقات العملاقة أثناء استكشاف العالم السحري لأوز.

تحلق على البابون

على عكس ألعاب Temple Run الأخرى ، يمكنك الحصول على الخالد. هذا الشيء يجعل هذه اللعبة تبرز. تحتاج إلى جمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية عند الهروب من البابون مثل كل لعبة. لكن هذه اللعبة تعتمد على موضوع الفيلم. يمكنك أيضًا الحصول على فرصة للسفر على البابون مثل أي فيلم. إنه شيء لن تراه أبدًا في الألعاب مثل Temple Run. أثناء لعب اللعبة ، يمكنك أيضًا الحصول على العديد من القدرات.

فيلم-مواقع تحت عنوان

يتم تحميل اللعبة مع الكثير من المواقع تحت عنوان الفيلم لمضاعفة المتعة. بهذه الطريقة ، ستلعب لعبتك المفضلة على خلفية فيلمك المفضل. في هذه اللعبة ، يمكنك الجري والهروب عبر الغابات الداكنة والغابات والمقابر المؤرقة. تنتشر مقاطعة وينكي مع الفزاعات وتحتاج إلى الهروب من الحراس في مدينة الزمرد. إذا كنت من أشد المعجبين بأوز ، فإن اللعبة هي أفضل مزيج من الإثارة والمغامرة في تشغيل المعبد والعالم الصوفي من أوز.

الضوابط سهلة

هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ويمكن الوصول إليها الآن للاعبين من جميع الأنواع. وبالتالي ، تم تصميم هذه اللعبة من قبل الضوابط على نحو سلس جدا. يمكن للاعبين من جميع الأنواع الاستمتاع بهذه اللعبة وتشغيلها دون أي معرفة فنية وخبرات. عليك فقط لمس الشاشة وانتقدها للانعطاف لليسار أو لليمين. يمكنك أيضًا توجيه الشخصية عن طريق إمالة الشاشة. اسحب لأسفل حتى تصل إلى الأسفل ثم اسحب للقفز. الكل في الكل ، عناصر التحكم لا تختلف عن غيرها من ألعاب Temple Run.

اشياء اخرى

في هذه اللعبة ، عليك الهروب من الشيطان وجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. تجربة الألعاب مثيرة جدا للاهتمام. إصدار وزارة الدفاع من هذه اللعبة يوفر الأحجار الكريمة والعملات لانهائية للاعب.

النتيجة

لذلك كانت هذه بعض النصائح والحيل للعب Temple Run Oz على Android وتسجيل نقاط أعلى. يجب على المبتدئين ممارسة المزيد من التفوق في اللعبة. إنها لعبة التحكم والتركيز وتحتاج إلى الكثير من الصبر لتسجيل درجات عالية.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Temple Run Oz APK

Temple Run Oz – Tips and Tricks to Score Higher and Run Longer APK

Temple Run Oz is among the best endless runner and adventure games on Android by Imangi Studios. However, scoring high is not going to be that simple. You need to get your hands on this game to break records. You have to travel as far as possible while avoiding obstacles and collecting coins on Yellow Brick Road. In this guide, we are going to share some handy tips and tricks for Temple Run Oz to score high and run for longer.

 

Temple Run Oz

Temple Run Oz Controls

If you have been habitual to Temple Run or Temple Run 2, you will easily be familiar to the controls in Temple Run: Oz.

For those who do not know, you just have to swipe up to jump over the obstacles and swipe down to slide under the hazards. You can turn on steep corners by swiping left/right.

As you know, you also have to tilt your device side by side to maneuver the character to collect coins and other items. You can double tap to activate power-ups. When you collect gems, you can also use them to run longer to break the records, in the case you fall sooner.

 

Tips and Tricks for Temple Run Oz

 

Do not look at the character while playing

One of the biggest mistakes most players make is that they constantly look at the game character instead of looking at his surroundings. Once a character starts running faster, it becomes even harder to track what is coming next. As a result, they end up falling or getting hit by obstacles. It is the main reason why you cannot score high in the game when starting out. Simply look at the movements and look at the obstacles coming in your way.

Boost your score with power-ups

If you are new, you will see some highlighted icons when you are running. Simply run through them and grab them. This way, you can get more coins and score more. You can get the most of power-ups that come on your way or that you can buy from the store. 

Gems can be a lifesaver

Sometimes you score a lot and you get hit unfortunately when you have to go just a few meters ahead to break the previous record. In that case, tap the button “Save Me” and you can continue running. However, do not overdo it as it costs double to save your life again and again. For example, if you fall 5 times, it would cost over 30 gems.

Collect as many Gems as possible

You just have to play several games repeatedly and you can score up to 2 to 3 gems in each game. You can collect up to 100 gems by playing over 50 games. Once you collect over 100 gems, you can play a game to use most of those gems whenever you hit or fall and make an unbeatable score.

 

What’s New in Temple Run Oz APK?

 

Stunning Graphics

The latest installment of Temple Run series is very amazing. It has native graphics of Temple Run 2 blended with a touch of the cool and vivid backdrop of the world of Oz. It gives a whole new visual experience to the player. Hence, you can get the most of both worlds as its gameplay has life-like 3D graphics. The gameplay is similar to that of Temple Run sequel. But it has added a lot of amazing details. The game is full of fantasies and magic from the world of Oz. You can experience the same when you fly on a baboon.

Oscar Diggs

It is the completely new character introduced by Disney. This adventurer loves to explore and travel around the secret places to reveal everything hidden in the world. You can travel the mysterious world of Oz with Oscar, where he finds plenty of magical creatures. The gameplay has the twist of flying baboons. These creatures are as cheeky and aggressive as monkeys. However, they are double powerful than a common monkey in the saga. So plan your strategy and be ready to face the giant creatures while exploring the magical world of Oz.

Flying on a Baboon

Unlike other Temple Run games, you can get immortal. This thing makes this game stand out. You need to collect as many gems and coins as possible when escaping the baboons like every game. But this game is based on the theme of a movie. You can also get a chance to fly on the baboon like any movie. It is something you will never see in the games like Temple Run. While playing the game, you can also grab many abilities as possible.

Moviethemed Locations

The gameplay is loaded with plenty of movie-themed locations to double the fun. This way, you will be playing your loved game in the backdrop of your favourite movie. In this game, you can run and escape through the dark woods, forest, and haunting cemeteries. The Winkie County is dotted with scarecrows and you need to escape the guards in the emerald city. If you are a diehard fan of Oz, the game is the best mix of thrill and adventure of temple run and mystic world of Oz.

Easy Controls

This game is really very popular and is now accessible to gamers of all types. Hence, this game has been designed by very smooth controls. Players of all types can enjoy and play this game without any technical knowledge and expertise. You just have to touch and swipe the screen to turn left or right. You also steer the character by tilting your screen. Swipe down to crouch and swipe up to jump. All in all, the controls have no difference with other Temple Run games.

Others

In this game, you have to escape the demon and collect as many coins as possible. The gaming experience is very interesting. The Mod version of this game provides infinite gems and coins to the gamer.

Conclusion

So these were some tips and tricks to play Temple Run Oz on Android and score higher. Beginners have to practice more to excel in the game. It is the game of control and focuses and it needs a lot of patience to score high.

 

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.