آخر يوم على الأرض APK

اليوم الأخير على الأرض MOD APK-Survival Download Mod APK + OBB (Free Craft) APK

Last Day on Earth: Survival هي لعبة بقاء غيبوبة مدمنة للغاية مثل Into the Dead 2 (التي تجمع بين FPS مع البقاء على قيد الحياة). ومع ذلك ، فإن اللعب والقصة ومفهوم كلتا الألعاب مختلفان تمامًا. اليوم الأخير على الأرض: البقاء على قيد الحياة يحتاج إلى قرار سريع والتفكير التكتيكي. كما يوحي الاسم ، فإن اللعبة تمنح اللاعبين إحساس الأيام الأخيرة على الأرض. الفاشية العالمية تنتشر وكذلك الزومبي. لم يتبق سوى عدد قليل من الناجين. بما أن الرجل المحظوظ على قيد الحياة ، كل ما عليك فعله هو البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك مع القليل من الإمدادات الأساسية وتجنب القطعان المتعطشة للدماء من الزومبي من حولك. في هذا السيناريو ، الشيء الوحيد المهم هو العيش والبقاء على قيد الحياة بأي ثمن.

آخر يوم على الأرض APK

تلعب لعبة صعبة للغاية

آخر يوم على وجه الأرض: يعتبر البقاء على قيد الحياة أمرًا صعبًا للغاية ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى صعوبة اللعب واللعب جزئيًا بسبب عدم وجود تعليمات مقدمة من الناشر. كل ما تحتاجه لتصبح أقوى مع كل مستوى. سوف تكتسب نقاط خبرة عندما تنشئ وتجمع وتدمر في كل مرة. رفع مستوى أسرع للحصول على المزيد من العناصر المتقدمة وفتح ميزات مذهلة.

اليوم الأخير على الأرض وزارة الدفاع APK

اليوم الأخير على الأرض وزارة الدفاع APK يمنحك 200٪ دفعة لشخصيتك أثناء قتل الزومبي. يمكنك الحصول على هذه التعزيزات في حدود زمنية متعددة ، أي من يوم 1 إلى أيام 14. يمكنك شراء العديد من أدوات التعزيز بالعملات الذهبية دون الحاجة إلى القلق ، لأنك ستحصل على عملات ذهبية غير محدودة مع هذا الاختراق APK MOD. هذه اللعبة تتطلب منك صنع أسلحة باستمرار. تحتاج أيضًا إلى جمع الطعام والماء إذا كنت لا تريد أن تموت من الجوع والعطش. إذا كنت تحب ألعاب العالم المفتوح ، فيجب عليك تجربة Last Day on Earth لتجربة رسوماتها الرائعة.

الميزات الرئيسية اليوم الأخير على الأرض وزارة الدفاع

· سحر سبليت - اضرب أي عناصر قمت بتقسيمها ويمكن أن يضاعفها أيضًا.

· العملات الذهبية غير محدودة / المال - كلما زاد عدد العملات الذهبية التي تنفقها ، زاد عدد العملات الذهبية. استثمر العملات المعدنية في XP Boosts ، المهارات ، و MAP على المتجر.

· لا حاجة الجذر - ليست هناك حاجة لجذر جهاز Android لتنزيل وتثبيت اللعبة.

· الوقود غير محدود - لعبة كاملة في وقت أقل مع وقود غير محدود للسيارة أو المروحية.

· صياغة غير محدودة - حرفة كل شيء تقريبا حتى من دون الموارد المناسبة.

· أسلحة غير محدودة والدروع - زيادة المتانة إلى مستوى لانهائي. وبالتالي ، ستكون الدروع غير قابلة للكسر.

· غير محدود العطش والصحة - لن تواجه العطش أو الجوع. سيعيد كل ما تبذلونه من الصحة والجوع والعطش إلى 100٪.

اليوم الأخير على الأرض: Survival MOD APK - نظرة عامة

التطبيق - اليوم الأخير على الأرض وزارة الدفاع APK

الحجم - 120.5 ميغابايت

نسخة أندرويد - 4.1 وما فوق

المطور - كيفير!

إصدار التطبيق - v1.12.2

كيفية تثبيت اليوم الأخير على الأرض ?

قم بتنزيل كل من APK و OBB على جهازك.

تثبيت آخر يوم على الأرض MOD APK.

افتح ملف APK ، وانقر فوق "تثبيت" و "السماح لمصادر غير معروفة" لتثبيت ملف APK. الآن انقر على تم

قم بفك ضغط ملف OBB ونسخه أو نقله إلى مجلد / SDCARD / Android / obb.

· الآن يمكنك فتح التطبيق والاستمتاع باللعبة.

النتيجة

من المفترض أن تكون ألعاب البقاء على قيد الحياة هي الشيء الكبير التالي في صناعة الألعاب لأنها عالم مفتوح وتقدم كل شيء تقريبًا ، سواء كانت استراتيجية أو مغامرة أو FPS. اليوم الأخير على الأرض: البقاء على قيد الحياة لديه كل ما تريده تقريبًا. نظرًا لأنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، فإننا نقدم نسخة أصلية من Last Day on Earth MOD APK حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة دون أي مشكلة.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Last Day on Earth APK

Last Day on Earth MOD APK-Survival Download Mod APK + OBB (Free Craft) APK

Last Day on Earth: Survival is a very addictive zombie survival game like Into the Dead 2 (which combines FPS along with survival). However, the game play, story, and concept of both games are totally different. Last Day on Earth: Survival needs a quick decision and tactical thinking. As the name suggests, the game gives players the feel of last days on earth. The global outbreak is spreading and so the zombies. There are only a few survivors left. As a lucky man is alive, all you need to do is to survive as long as you can with few basic supplies and avoid bloodthirsty herds of zombies around you. In this scenario, one thing that matters is to live and survive at all costs.

Last Day on Earth APK

 

The game play is very challenging

Last Day on Earth: Survival is very challenging, partly because of tough game play and partly because there is no instruction given by the publisher. All you need to become stronger with each level. You will gain experience points when you build, collect, and destroy every time. Level up faster to get more advanced items and unlock amazing features.

Last Day on Earth Mod APK

Last Day on Earth Mod APK gives you 200% boost to your character while killing zombies. You can get these boosters in several time limits, i.e. from 1 day to 14 days. You can buy several boosters with gold coins without worrying because you will get unlimited gold coins with this MOD APK hack. This game requires you to craft weapons constantly. You also need to collect food and water if you do not want to die of hunger and thirst. If you love open world games, you must give Last Day on Earth a try for its awesome graphics.

Key Features Last Day on Earth Mod

· Magic Split – Multiply any items you split and it can also double them up.

· Unlimited Gold Coins/Money – The more gold coins you spend, the more gold coins will multiply. Invest coins on XP Boosts, Skills, and MAP on Shop.

· No Root Needed – There is no need to root your Android device to download and install the game.

· Unlimited Fuel – Complete game in less time with unlimited fuel for car or chopper.

· Unlimited Crafting – Craft almost everything even without proper resources.

· Unlimited Weapons and Armors – Durability increased to an infinite level. Hence, armors will be unbreakable.

· Unlimited Thirst and Health – You will not face thirst or hunger. It will restore all your health, hunger and thirst to 100%.

Last Day on Earth: Survival MOD APK – Overview

·         App – Last Day on Earth Mod APK

·         Size – 120.5 MB

·         Android Version – 4.1 and above

·         Developer – Kefir!

·         App version – v1.12.2

How to Install Last Day on Earth ?

·         Download both APK and OBB on your device.

·         Install Last Day on Earth MOD APK.

·         Open the APK file, tap on Install and Allow Unknown Sources to install the APK file. Now click on Done.

·         Unzip OBB file and copy or move the file to /SDCARD/Android/obb folder.

·         Now you can open the app and enjoy the game.

 Conclusion

Survival games are supposed to be the next big thing in the gaming industry as they are open world and offer almost everything, be it strategy, adventure, or FPS. Last Day on Earth: Survival has almost everything you desire. Since it has in-app purchases, we are offering the genuine Last Day on Earth MOD APK so you can enjoy the game without any issue. 

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.