زيادة عمر البطارية لهاتفك

كيفية زيادة عمر البطارية لهاتفك

دعنا فقط نعترف بذلك. نحن جميعا مدمنون على هواتفنا الذكية ولا يمكننا التفكير في الحياة بدونها. مع الاستخدام المستمر ، لا يمكننا أن نجعل بطارياتنا تدوم طوال اليوم. تستغرق عمليات استبدال البطاريات الرسمية الكثير من الجهد ، وهي مكلفة ، وليس من السهل جدًا إنجازها. الحصول على بطاريات إضافية ليست أيضًا صديقة للبيئة. هذا هو السبب في أن هذه الأفكار لتمديد عمر البطارية الخاصة بك سوف تكون في متناول اليد بالنسبة لك.

تجنب درجات الحرارة القصوى: إذا تركت هاتفك ساخنًا أو باردًا ، فقد تفقد بطاريته عمر البطارية. واحدة من أسوأ الأخطاء التي يمكن أن تقوم بها هي تركها محبوسًا في سيارتك ، خاصةً عندما تتجمد أو تغلي في الخارج.

لا يصوم شارge: على الرغم من أنها ميزة رائعة ، إلا أن وضع هاتفك الأيوني سيؤدي وضع الشحن السريع إلى الضغط على البطارية. استخدم هذا الخيار فقط عندما تحتاج إليه حقًا. هناك طريقة جيدة لشحن هاتفك وهي القيام بذلك بين عشية وضحاها. سيؤدي شحنه من الكمبيوتر المحمول أو عبر المقابس الذكية إلى تقييد الجهد ، وشحنه ببطء. ضع في اعتبارك - كلما كان ذلك أبطأ.

شاشة السيارات قبالة: قم بتغيير إعدادك بحيث يتم إيقافه تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت ، وبشكل عام في غضون دقيقة واحدة. تسمى هذه الميزة القفل التلقائي على أجهزة iPhone ولها وقت افتراضي يبلغ 2 دقيقة. تتوفر أيضًا تطبيقات Android و iPhone والتي يمكن أن تساعدك في التعامل مع مهلات الشاشة.

انخفاض سطوع الشاشة: شاشة الهاتف الذكي هي التي تستهلك أكثر البطارية. خفضه سيوفر الكثير من الطاقة. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة "السطوع التلقائي" ، حيث سيتم خفض السطوع تلقائيًا وفقًا للضوء المتاح. إذا كنت تستطيع العمل عن طريق وضع هاتفك على أقل سطوع ، فستوفر الكثير من الرسوم.

موضوعات الظلام: لا تعرض شاشات OLED أو AMOLED وحدات البكسل الداكنة. بدلاً من ذلك ، لا يتم تشغيلها. هذا يوفر الكثير من عمر البطارية لأن منطقة الشاشة السوداء لن تستخدم أي رسوم. لاحظ أن هذا لن يعمل إلا مع الهواتف التي تحتوي على شاشة OLED. بالنسبة لجميع طرز iPhone قبل iPhone X ، لن يساعد هذا الاختراق.

وضع توفير الطاقة: إن تشغيل نموذج توفير الطاقة أو الطاقة المنخفض في هاتفك سوف يساعد في توفير الشحن. سيؤدي تقييد استخدام وحدة المعالجة المركزية إلى توفير عمر بطارية أفضل. العيب في هذا هو حقيقة أنه سيكون عليك التعامل مع أداء أقل.

اختراق 50٪ للشحن: ذكر الكثيرون أن أفضل مستوى شحن لبطارية ليثيوم أيون هو حوالي 50٪. إذا كنت تخطط لتخزين الرسوم لفترة طويلة ، فإن أفضل رهان لك هو شحن هاتفك إلى 50٪ ثم إيقافه. سيعمل هذا بشكل أفضل من شحنه إلى 100٪.

التطبيقات التي تستنزف البطارية: Facebook مثال ممتاز على ذلك. إذا لم تتمكن مطلقًا من التخلي عن Facebook ، فحد من أذونات معينة ، مثل التشغيل التلقائي للفيديو والإشعارات والوصول إلى الموقع وما إلى ذلك. يمكن أن يستخدم التشغيل التلقائي للفيديو الكثير من البيانات والطاقة أيضًا. بعض التطبيقات لديها نسخة أخف كذلك. هذه تميل إلى استخدام بيانات وقوة أقل ، وحتى تشغل مساحة أقل.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Increase Battery Life of Your Phone

How to increase Battery Life of Your Phone

Let’s just admit it. We are all addicted to our smartphones and cannot think of life without it. With constant use, we can hardly make our batteries last throughout the day. Official battery replacements take a lot of effort, are expensive, and not very easy to get done. Getting additional batteries are also not very environment-friendly. That is why these ideas to extend your battery life will come in handy for you.

Avoid temperature extremities: If you let your phone get extremely hot or cold, its battery can lose it lifespan. One of the worst mistakes you could do is to leave it locked in your car, especially when it is freezing or boiling outside.

Don’t fast charge: While it is a great feature to have, putting your phone ion the fast charge mode will put pressure on the battery. Use this option only when you really, really need it. A good way to charge your phone would be to do it overnight. Charging it from your laptop or via smart plugs will restrict the voltage, charging it slowly. Keep in mind – the slower the better.

Auto screen off: Change your setting such that it will automatically turn off after some time, generally in a minute. This feature is called the Auto-Lock on iPhones and have a default time of 2 minutes. There are also Android and iPhone apps available which can help you deal with screen timeouts.

Lower screen brightness: The screen of the smartphone is what uses up the most battery. Lowering it will save a lot of energy. You can also make use of the Auto Brightness feature, where the brightness will be lowered automatically based on the light available. If you can function by putting your phone on the lowest brightness, you will be saving a lot of charge.

Dark themes: OLED or AMOLED screens doesn’t display the dark pixels. Instead, it just doesn’t switch them on. This saves a lot of battery life as the screen area that is black will not be using any charge. Do note that this will work only with phones that have an OLED screen. For all iPhone models before iPhone X, this hack won’t help.

Energy save mode: Turning on your phone’s low power or energy save model will assist in saving charge. Restricting the use of the CPU will give you better battery life. The drawback with this is the fact that you will have to deal with lower performance.

The 50% charge hack: Many have mentioned that the best charge level for a lithium ion battery is about 50%. If you plan to store the charge for a long time, your best bet is to charge your phone to 50% and then switch it off. This will work better than charging it all the way to 100%.

Apps that drain battery: Facebook is an excellent example of this. If you absolutely cannot give up Facebook, limit certain permissions, such as video autoplay, notifications, location access, and so on. Video autoplay can use a lot of data and energy too. Some apps have a lighter version as well. These tend to use lesser data and power and even take up less space.

 

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.