VidMate لأجهزة iPhone

كيفية تنزيل وتثبيت VidMate لأجهزة iPhone APK

VidMate هو تطبيق للهواتف الذكية يتيح لمستخدميه تنزيل الأصوات ومقاطع الفيديو والموسيقى وغير ذلك من مختلف المنصات المختلفة عبر الإنترنت. وهي متوفرة لأجهزة Android وتعمل على نظام Windows أيضًا. ومن المعروف عن سهولة الاستخدام والتطبيق التفاعلي. في الآونة الأخيرة ، ظهرت بعض المخاوف بشأن سلامتها ولكن الشركة نجحت في تهدئة مستخدميها. السبب الرئيسي لعدم توفر هذا التطبيق هو مشكلة السلامة التي تورط فيها التطبيق.

على الرغم من أن موقع YouTube يعد بوابة موثوقة لمشاهدة مقاطع الفيديو ، إلا أنه لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو هذه. هذا هو العيب الرئيسي ، الذي كان VidMate الوفاء. مع VidMate ، يمكنك تنزيل أي فيديو تريد دون الذهاب إلى أي مشكلة. عادة ما تكون سريعة ، لكن السرعة الفعلية تعتمد على اتصالك بالإنترنت.

ميزات VidMate لفون

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق VidMate ، فسيتعين عليك أولاً المضي قدمًا وتنزيل ملف APK الخاص به. عندها فقط ، سوف تكون قادرًا على تثبيت التطبيق. في حين أن التطبيق يتماشى مع مشاكل حقوق النشر ، إذا كنت مرتاحًا تجاه هذه الحقيقة ، فإن التطبيق يوفر الكثير من المحتوى وله العديد من الميزات المثيرة للاهتمام.

ستكون قادرًا على البحث عن الفيديو الذي تريده عبر منصات مختلفة. سيكون لديك أيضًا القدرة على تحديد دقة الفيديو الذي تقوم بتنزيله. إلى جانب مقاطع الفيديو والموسيقى ، ستتمكن أيضًا من تنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام باستخدام هذا التطبيق. قبل البدء في التنزيل ، سيتعين عليك البحث عن بوابة الفيديو والعثور عليها من المكان الذي تنوي تنزيله. بعد القيام بذلك ، عندما تبحث عن شيء ما ، ستشمل النتائج تفاصيل من جميع البوابات التي أضفتها.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتنزيل الملفات الكبيرة. كما يدعم تنسيقات متعددة ، مثل MOV و AVI و MP4 و FlV و WMV و MPEG و 3GP والمزيد. يسمح VidMate أيضًا بالتحميل المتزامن لملفات متعددة مما يعني أنه لم يعد عليك الانتظار حتى يتم تنزيل ملف واحد قبل إعطاء الإشارة الخضراء للملف التالي! بعض الأنظمة الأساسية التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو عبر VidMate تشمل YouTube و Instagram و Vimeo و FunnyorDie و Dailymotion و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و Vine وغيرها. إذا كنت من عشاق الرياضة ، فإن VidMate قد جعلتك مغطى أيضًا. ستكون قادرًا على تسجيل التطابقات حتى تتمكن من مشاهدتها دون مشاكل في التخزين المؤقت.

بذل المطور الكثير من الجهود من أجل تحديث التطبيق باستمرار بأحدث محتوى. ستتمكن من الحصول على أحدث الأفلام ، وحلقات المسلسلات التلفزيونية ، والعديد من مقاطع الفيديو الأخرى من خلال التطبيق - وكلها بدون تكلفة. يقوم VidMate تلقائيًا بتفكيك جودة الفيديو التي تناسب دقة شاشة الهاتف الخاصة بك وبالتالي ، يتم تنزيل مقاطع الفيديو. ستكون أيضًا قادرًا على اختيار الجودة التي تريدها ، في حالة عدم نجاح الاختيار التلقائي بالنسبة لك.

VidMate لفون

تثبيت VidMate على جهاز iOS الخاص بك

دعونا الآن نلقي نظرة على كيفية تثبيت VidMate على أجهزة iOS الخاصة بك. بمجرد تنزيل هذا التطبيق ، ستتمكن من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك في نظام أساسي واحد دون الحاجة إلى التبديل بين منصات متعددة. على الرغم من أن تطبيق VidMate هو تطبيق يعمل بنظام Android فقط ، إلا أنه سيكون بإمكانك تنزيل هذا على أجهزة iOS الخاصة بك باستخدام محاكي.

  1. إحدى الخدمات التي يمكنك استخدامها لهذا هو تطبيق المضاهاة "Andy" ، والذي يمكن تثبيته بسهولة. يعتبر Andy أحد أفضل البرامج لمستخدمي Android ولا يضر أنه مجاني! يعمل Andy كواجهة على أجهزة الهاتف التي لا تعمل بنظام Android ويمكنك السماح لجهازك بتشغيل جميع تطبيقات Android المفضلة لديك. اندي متاح بسهولة للتنزيل.
  2. الشيء التالي الذي ستحتاج إلى القيام به هو تنزيل VidMate APK من موقع VidMate. شعار التطبيق أرجواني اللون البرتقالي ويحتوي على حرف "V" عليه. التطبيق خفيف جدًا ويجب أن يكون التنزيل حول 5 MB.
  3. بمجرد قيامك بتنزيل ملف APK لـ VidMate ، ستتمكن الآن من فتح الملف نفسه في محاكي Andy لتثبيت هذا التطبيق على جهازك.

VidMate والسلامة

VidMate هو واحد من أكثر التطبيقات الموثوقة الموجودة في السوق. لن تقلق كثيرًا بشأن صحة نتائج البحث وصلاحيتها. وعادة ما يتم جلبها مباشرة من موقع المصدر. سبب عدم توفره في المتجر هو أنه ينتهك قواعد حقوق الطبع والنشر على YouTube والعديد من المنصات الأخرى. معظم التطبيقات المشابهة لـ VidMate غير متاحة أيضًا في المتجر.

شيء واحد مزعج مع VidMate هو أن هناك الكثير من الإعلانات في التطبيقات وليس هناك طريقة يمكنك منعهم من الظهور على الشاشة. التطبيق نفسه يعمل تماما على أي جهاز ولا يسبب أي مشاكل أخرى. لا يقوم بتعديل أو إجراء تغييرات على جهازك دون إذن مسبق وهو آمن للاستخدام. يمكن للمرء الاستمتاع بالمزايا التي يقدمها دون القلق بشأن العواقب. أصدر المطور بيانًا رسميًا يدعي أنه لا يوجد أي ضرر عند تثبيت هذا التطبيق على جهازك.

VidMate ل iPhone - الخاتمة

كما رأينا بالفعل ، فإن مزايا VidMate كثيرة. يشمل بعضها الوصول إلى الأغاني ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو عالية الدقة والأفلام الكاملة. من ناحية أخرى ، فإن التطبيق مدعوم بإعلانات ثقيلة ، من خلالها يكسب المطور الأموال. إنه مفهوم عادل بما فيه الكفاية لأن التطبيق مجاني للتنزيل.

لسوء الحظ ، لا يوجد خيار يمكنك استخدامه لدفع الإعلانات وتجنبها. سيكون لديك لجعل سلامك معهم. الجانب السلبي الآخر للتطبيق هو أنه ينتهك عدد قليل من القوانين وفي حال كنت حساسًا بمثل هذه المشكلات ، يُنصح بالابتعاد عن التطبيق.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

VidMate for iPhone devices

How to Download & Install VidMate for iPhone APK

VidMate is a smartphone application that lets its users download audios, videos, music, and more from various different online platforms. It is available for Android devices and works on Windows as well. It is known for its user-friendliness and interactive app. Recently, a few concerns about its safety cropped up but the company managed to soothe down its users. The main reason for the non-availability of this app is the safety issue the app got embroiled in.

While YouTube is a reliable portal for watching videos, one cannot download these videos. This is a major drawback, one which VidMate was fulfilling. With VidMate, you can download any video that you want without going to any trouble. It is usually fast, but the actual speed depends on your internet connection.

Features of VidMate for iPhone

If you want to download the VidMate app, you will first have to go ahead and download its APK file. Only then, you would be able to install the app. While the app toes the line with copyright issues, if you are comfortable overlooking this fact, the app offers a lot of content and has many interesting features.

You would be able to search for the video you want across different platforms. You will also have the ability to select the resolution of the video you are downloading. Besides videos and music, you will also be able to download TV shows and movies with this app. Before you go ahead with downloading, you will have to search and find the video portal from where you intend to download. After this is done, when you search for something, the results will include details from all the portals that you have added.

This app allows users to download large files. It also supports multiple formats, such as MOV, AVI, MP4, FlV, WMV, MPEG, 3GP, and more. VidMate also permits simultaneous downloading of multiple files which means you no longer have to wait for one file to download before you give the green signal for the next! Some of the platforms from where you can download videos via VidMate include YouTube, Instagram, Vimeo, FunnyorDie, Dailymotion, Tumblr, Soundcloud, Metacafe, Vine, and more. If you are a sports enthusiast, VidMate has got you covered as well. You will be able to record the matches so that you can watch it without buffering issues.

The developer has put in a lot of efforts in order to have the application constantly updated with the latest content. You will be able to get the latest movies, episodes of TV series, and many more videos through the application – all of them at no charge. VidMate automatically deciphers what quality of video will best suit your phone screen resolution and accordingly, downloads the videos. You will also be able to choose the quality you want, in case the auto-selection doesn’t work for you.

VidMate for iPhone

Installing VidMate on your iOS Device

Let us now take a look at how you can install VidMate on your iOS devices. Once you download this application,n you will be able to watch all your favorite videos in one single platform without having to toggle between multiple platforms. Though VidMate is an Android-only application, you will be able to download this for your iOS devices using an emulator.

  1. One of the services you can use for this is the “Andy” emulator application, which can be easily installed. Andy is one of the best software for Android users and it doesn’t hurt that it is free! Andy acts as an interface on non-Android phone devices and you can permit your device to run all your favorite Android apps. Andy is easily available to download.
  2. The next thing that you will need to do is to download the VidMate APK from the VidMate website. The logo of the application is orangish purple in color and has the letter “V” on it. The application is quite light and the download should be around 5 MB.
  3. Once you have downloaded the APK file for VidMate, you will now be able to open the same file in the Andy emulator in order to install this application on your device.

VidMate and Safety

VidMate is one of the most trusted applications out there in the market. You will not have to worry too much about the authenticity and validity of your search results. They are usually directly fetched from the source website. The reason why it is not available on the Store is because it violates the copyright rules of YouTube and many other such platforms. Most of the applications that are similar to VidMate are also not available on the Store.

One thing which is annoying with VidMate is that there are a lot of advertisements in the applications and there is no way you can stop them from popping up on the screen. The application itself works perfectly on any device and does not cause any other issues. It does not modify or make changes to your device without your prior permission and is safe to use. One can enjoy the benefits it has to provide without worrying about the consequences. The developer has released an official statement claiming that there is no harm when this application is installed on your device.

VidMate for iPhone – Conclusion

As we have already seen, the advantages of VidMate are plenty. Some of them include accessing songs, videos, HD videos, and full movies. On the other hand, the application is backed by heavy advertisements, through which the developer earns money. It is a fair enough concept since the app is free for download.

Unfortunately, there is no option that you can use to pay and avoid the ads. You will have to make your peace with them. The other downside of the app is that it violates a few laws and in case you are sensitive to such issues, it is advisable to stay away from the application.

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.