أصبحت الأمور أسهل مع ظهور تطبيقات تدوين مختلفة تعزز التنظيم والإنتاجية. لا تتوافق هذه التطبيقات الرائعة مع هواتف Android فقط ، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من الميزات التي تجعلها تخدم أغراضًا أكثر مما تستحق. على الرغم من أن بعض الأشخاص القدامى يفضلون تدوين الملاحظات بالقلم والورق ؛ وتنظيم جداولهم اليومية بالطريقة اليدوية ، واستخدام تطبيق المفكرة يمكن أن يوفر لك من المتاعب المستمرة ، وتبقي لكم المنظمة وعلى المسار الصحيح.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول المفكرة لنظام Android هي أنه يمكن أن يعمل على العديد من المنصات مثل android و iOs و Mac و windows وعلى الويب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كبيرة من الوظائف الأخرى التي يمكن أن يوفرها تطبيق المفكرة والتي من شأنها أن تجعلك أكثر إنتاجية في الأنشطة اليومية.

الملاحظات:

الـ تطبيق المفكرة يساعدك على ترتيب وتنظيم الملاحظات. يسمح أيضًا بخيار إنشاء ملاحظة خاصة أو عامة أو غير مصنفة. كطالب ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتدوين الملاحظات الصفية وصياغة خطة جدول زمني مفصل الدراسة بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من وقتك خلال الفصل الدراسي. يمكنك المضي قدمًا لإنشاء ملاحظات لفئات مختلفة حتى لا يتم إلغاء تحميل الملاحظات. تطبيق المفكرة هو اختراع "مجنون". أنا أعلم. كيف يمكنك تسخير ذلك يدل على براعتك في تسخير التطبيق

ملاحظات صوتية:

هذا الصوت جيد جدا ليكون صحيحا ، ولكن نعم. بالإضافة إلى استخدام تطبيق المفكرة بشكل إيجابي في تدوين الملاحظات لفئات مختلفة ، لتدوين ملاحظات متعددة الأبعاد ، يمكنك أيضًا استخدامها لصالحك.

اسألني كيف؟

كطالب ، يمكنك استخدام ميزة الملاحظة الصوتية لتسجيل المعلومات الضرورية ؛ عندما تشعر بالتعب الشديد لتدوين الملاحظات أو تدوين التفاصيل والأوصاف المقدمة أثناء المحاضرة. عندما لا تشعر بالرغبة في الكتابة ، يمكنك ببساطة النقر على زر الميكروفون والجلوس بالقرب من أستاذك. يمكنك دائمًا الرجوع إلى التسجيل لتدوين ملاحظاتك عندما تشعر بالنشاط والحيوية وتكتظ بالقوة والطاقة. سوف تتفق معي في أنه لا يوجد أدنى شك في فعالية تطبيق المفكرة

إذا كنت سكرتيرًا ؛ يمكنك استخدام ميزة الملاحظة الصوتية لالتقاط كل التفاصيل والوصف الوظيفي المطلوب منك. هذا من شأنه أن يوفر لك الضغط من محاولة الحصول على كل التفاصيل ملفوفة في غضون ثوان.

قوائم:

الملاحظات التي ذكرها مع تطبيق المفكرة ، التسجيل ؛ لا يجب أن يتم خلطهم معًا. يمكنك أن تقرر كيف تريد عرض الملاحظات. بمجرد إنشاء ملاحظاتك ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتنظيم المعلومات الواردة فيها. يمكنك أيضًا تقديم صفحات الويب والصور والمقاطع والتسجيلات الصوتية كلها في ملاحظة واحدة.

ميزة أخرى رائعة هي خانة الاختيار التي تساعدك على شطب المهام المكتملة. أنه يعطي التأثير الظاهري من شطب الأشياء بيديك. من خلال بعض التعديلات والحيل التي تستخدم هذه الميزات ، لن تحصل على المزيد من الأشياء خلال أقصر وقت ممكن ، ولكنك ستبدو أيضًا منظمًا ومفصلاً حقًا حتى في أصغر المهام.

قصاصات الويب:

بالنسبة إلى البحوث التي أجريتها ، يمكنك حفظ المقالات ومقتطفات الويب بحيث يمكنك الحصول على مقالتك أو قصاصة الويب بالكامل في ملاحظة. يمكنك أيضًا مشاركة مقال تقرأه عن طريق الضغط على "مشاركة" والنقر فوق تطبيق المفكرة ، ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من تشغيل تبديل تطبيق المفكرة ضمن "الأنشطة" حتى تتمكن من إضافة ملاحظة .

المرفقات:

يمكنك إرفاق ملفات بمذكرة عبر طريقتين من السحابة عبر محرك جوجل ، أو مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لربط المرفقات بالملاحظات من خلال الخيار الثاني ، ستتم مطالبتك ببساطة بسحب المرفق وإفلاته في الملاحظة. يمكنك إسقاط العديد من المرفقات مثل الصور ومقاطع الفيديو و GIF ورسومات تخطيطية ومجموعة من الأشياء الأخرى.

بالنسبة إلى خيار Google drive من السحابة ، يمكنك القيام بمهام مثل الرجوع إلى العروض التقديمية وإرفاقها بملاحظات جديدة أو تم إنشاؤها بالفعل ، كل ذلك باستخدام هذا التطبيق المدهش مباشرة على جهازك المحمول.

تذكير:

دعونا نتحدث عن التذكير. نحن نستخدمها للحفاظ على علامات التبويب على الأنشطة اليومية ، والجداول الزمنية ، وإعادة الجداول الزمنية ، والرحلات الجوية والاجتماعات ومجموعة كبيرة من الأشياء الأخرى. لا يقتصر تطبيق المفكرة على كتابة الملاحظات ، يمكنك إنشاء قائمة بالأحداث القادمة التي لا تريد تفويتها ، وضرب المنبه وإعداد التاريخ والوقت المناسبين حتى يكتمل تذكيرك.

مشاركة:

لمشاركة الملاحظات على تطبيق المفكرة ، يمكنك إدارة الأذونات عن طريق السماح للآخرين بتعديل إعدادات هذا التطبيق. يمكنك مشاركة ملاحظة إلى تطبيقات أخرى مثل Facebook أو Linkedin أو Twitter.

إنشاء الجداول:

يمكنك إنشاء جداول سهلة وقابلة للتخصيص وأنيقة باستخدام تطبيق المفكرة الخاص بك. على الرغم من أن الجداول قد لا تكون متشابهة في وظيفتها مع تطبيق Microsoft Excel ، إلا أنها لا تزال توفر لك جدولًا للعمل مع جميعها.

محل تصوير:

الآن أعلم أنك مندهش للغاية. يمنحك هذا التطبيق التأثيرات السحرية التي يوفرها Photoshop ؛ على الرغم من أنها ليست الحزمة الكاملة ، ومع ذلك ، يمكنك تحرير الصور والحصول على بعض الآثار الجميلة.

الوظائف الأخرى التي يمكن تنفيذها مع تطبيق المفكرة هي ؛ حماية كلمة المرور ، اللوحة ، إنشاء قوائم التسوق ، نصوص مذكرة الصور والكثير من الأشياء الأخرى.

يمكنك أن تكون منتجًا من خلال وضع كل واحدة من هذه الميزات في الاستخدام الأقصى.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Things have gotten easier with the advent of different note-taking applications which enhances organization and productivity. Not only are these wonder-apps compatible with Android phones, but they also contain a lot of features which make them serve more purposes than they are worth. Although some old folks prefer taking notes with pen and paper; and organizing their daily schedules the manual way, the use of the notepad app can save you from constant hassle, keep you organized and right on track.

One of the interesting things about the notepad for android is that it can work on numerous platforms like android, iOs, Mac, windows and on the web. In addition, there are a whole lot of other functions that the notepad app can serve which would enable you to become more productive in your day to day activities.

Notes:

The notepad app helps you arrange and organize notes. It also allows for the option of creating a private, public or uncategorized note. As a student, you can use this app to take class notes and draft a detailed study time table plan so that you can maximize your time during the semester. You can go further to create notes for different classes so that the notes won’t be disarranged. Notepad app is one “crazy” invention; I know. How you harness it shows your prowess in harnessing the application

Voice notes:

This sound too good to be true,  but yes. In addition to using the notepad application positively in taking notes for different classes, to take multi-dimensional notes, you can also use it to your advantage.

Ask me how?

As a student, you can use the voice note feature to record necessary information; when you feel too tired to take notes or scribble down the details and descriptions being given during the lecture. When you do not feel like writing, you can simply tap the microphone button and sit close to your professor.  You can always go back to the recording to make your own note when you feel active, alive and bubbling with strength and energy. You will agree with me that there is simply no doubt about the efficacy of the notepad application

If you’re a secretary; you can use the voice note feature to capture every details and job descriptions required of you. This would save you the stress of trying to get in every detail reeled out within seconds.

Checklists:

The notes you male with the notepad application, the recording; they do not have to be jumbled together. You can decide how you want to view the notes. Once you create your notes, there are a variety of ways to organize the information contained within it. You can also introduce webpages, images, clippings and audio recordings all in one note.

Another great feature is the check-box bullet which helps you cross out finished tasks. It gives the virtual effect of crossing out things with your own hands.  With a few tweaks and tricks employing these features, you will not only get more things done within the shortest possible time, but you will also look really organized and detailed even in the smallest tasks.

Web clippings:

For your researches, you can save articles and web clippings so that you can have your entire article or web clipping within a note. You can also share an article you are reading by hitting “share” and clicking on the notepad application, however, you have to be sure that the notepad application toggle is turned on under “activities” so that you will be able to add a note.

Attachments:

You can attach files to a note via two ways which are from the cloud via Google drive, or directly from your computer. To link up attachments to notes through the second option, you will be required to simply drag the attachment and drop it in the note. You can drop various attachments like photos, videos, GIF, drop-in-diagrams and a host of other things.

For the Google drive option from the cloud, you can do tasks such as referencing presentations and attaching them to new or already created notes, all by using this amazing application right on your mobile device.

Reminders:

Let us talk about reminders. We use them to keep tabs on daily activities, schedules, and re-schedules, flights, meetings and a whole lot of other things. The notepad app is not restricted to writing notes, you can create a list of upcoming events you would not like to miss, hit the alarm clock and set up the corresponding date and time so that your reminder is complete.

Sharing:

To share notes on your notepad app, you can manage permissions by allowing others to modify the settings of this application. You can share a note to other applications like Facebook, Linkedin or Twitter.

Creating tables:

You can create easy, customizable and neat tables using your notepad application. Although the tables might not be similar in function to the Microsoft Excel application, it still provides you with a table to work with all the same.

Photoshop:

Now I know you’re extremely amazed. This application gives you the magical effects that Photoshop gives; although it is not the full package, all the same, you can edit pictures and get some beautiful effects.

Other functions that can be performed with the notepad application are; password protection, painting, creating shopping lists, photo note texts and a whole lot of other things.

You can be productive by simply putting each of these features to maximal use.

 

 

 

 

 

 

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.