Dr Driving APK تنزيل

Download Dr Driving APK - أفضل ألعاب القيادة على الإنترنت APK

هل أنت من محبي سباق السيارات؟ ثم يجب عليك محاولة الدكتور القيادة. Dr. Driving هي لعبة رائعة ستحبها إذا كنت مجنونًا بألعاب القيادة. تتيح لك هذه اللعبة الجذابة بصريا تمزيق الشوارع بأسرع ما يمكن. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين ، سوف تحصل على ذهب مجاني إذا تمكنت من التغلب على خصومك والانتهاء أولاً. سيتم منح الحد الأقصى من العملات الذهبية 1,000 لك. بينما تم إصدار Dr. Driving في البداية في يونيو 2013 ، إلا أنه تلقى تحديثًا كبيرًا في نوفمبر 2018 ، مما جعله تطبيقًا مشهورًا للغاية. اللعبة متاحة حاليًا فقط لأجهزة Android. هذا التطبيق المجاني للقيادة ليس ثقيلًا للغاية على 5.24 MB. يوجد هنا أكثر من 100 مليون تنزيل حتى الآن.

على الرغم من وجود الملايين من ألعاب سباقات Android المجانية ، إلا أن Dr. كما أنه متاح لأجهزة iOS. تتميز لعبة محاكاة القيادة هذه باللعب المذهل ، والمستويات الصعبة ، والأشكال المتعددة ، وقد اكتسبت سمعة كونها من بين أفضل ألعاب محاكاة السيارات لهذا العام.

ما هو الدكتور لتعليم قيادة السيارات؟

Dr Driving APK تنزيل

Dr Driving هي ألعاب محاكاة قيادة ممتعة تتميز بمستويات متعددة ونماذج وأطنان من المكافآت التي يمكنك الفوز بها لتحفيزك على الدفع إلى الأمام. نظرًا لأنها ليست لعبة هادئة للغاية ، فمن المؤكد أن يكون لديك شحن الأدرينالين ومن المؤكد أن تبقيك آسر لساعات متتالية. سوف تضطر إلى السباق في وسط المدن المزدحمة ، والتغلب على العقبات ، وأنت تقود اليسار واليمين. يتم رؤية عناصر التحكم في اللعبة على لوحة القيادة مما يجعل تجربة أفضل وإلهاء أقل.

السبب الحقيقي لشعبية التطبيق ، ومع ذلك ، هو الرسومات. الشخصيات في اللعبة والمركبات المشاركة فيها مليئة بالشخصية ، مما يجعل اللعبة تجربة مبهجة. ضوابط اللعبة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة. ستصادف الكثير من المهام التي يمكنك المشاركة فيها وكسب الذهب وغيرها من المكافآت.

ابدء

تم تطويره بواسطة SUD أو Studio Up Down ، وقد جعل هذا التطبيق ملايين المعجبين سعداء والمحتوى من خلال تأجيج خيالهم في سباقات السيارات المليئة بالأدرينالين. أول سيارة تحصل عليها ستسمى KOS. ستتاح لك الفرصة لترقية السيارة أثناء تقدمك في اللعبة. يمكنك استخدام أرباحك - إما في شكل عملات معدنية أو ذهبية - لترقية سيارتك.

الرسومات مذهلة وممتعة للغاية للعب حولها. في حين أنها ليست متطورة مثل الرسومات في GT 2 أو RR3 ، فإنها تقوم بعمل مناسب. هناك أوضاع متعددة للعبة مع Dr. Driving ، مثل Speed ​​و Drift وفعالية استهلاك الوقود و Drive A Truck و Highway و Parking Parking و VIP Escort. الهدف الرئيسي لمعظم الأوضاع هو قيادة سيارتك على طرقات المدينة المزدحمة ، والتنقل في حركة المرور وغيرها من العوائق. يمكنك أيضًا تجربة وضع Drift Mode إذا كنت تشعر بالملل من سباق بسيط وسهل.

هذه اللعبة

الدكتور القيادة لديها اللعب لا يصدق. يوفر للاعبين فرصة لإظهار مهاراتهم في القيادة عبر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. سيتم منح اللاعبين بعض المهام وحدًا زمنيًا للالتزام به. طريقة اللعب البسيطة والرسومات الممتعة هي عامل الجذب الرئيسي لمعظم مستخدميها. أدوات التحكم سهلة الاستخدام وتجعل تجربة المستخدم رائعة للغاية. هنا ، يمكنك لعب اللعبة في ثلاثة أوضاع مختلفة. في وضع المطابقة عبر الإنترنت ، يمكنك لعب لاعب عشوائي على الإنترنت. في مقابل وضع الأصدقاء ، يمكنك إظهار مهاراتك أثناء السباق ضد صديقك. الثالث هو وضع التحدي. هذا هو المكان الذي تتحدى فيه وتحاول التغلب على السجلات الخاصة بك أثناء إكمال مهام القيادة المحددة لك.

إذا كنت ترغب في تشغيل وضع اللعب المتعدد على الإنترنت ، فسيتعين عليك تسجيل الدخول باستخدام ملف تعريف Google Play. تحتوي الشاشة الرئيسية للعبة على أوضاع مختلفة مدرجة. على شاشة اللعبة ، سترى السيارات ، المتجر ، إحصائيات الملف الشخصي ، والإعدادات. عندما تبدأ ، أول ما عليك فعله هو اختيار سيارة. في البداية ، سيكون لديك خيار واحد فقط - فئة KOS. كلما تقدمت ، ستتمكن من ترقية سيارتك باستخدام العملات المعدنية التي تكسبها. سوف تكسب عملات معدنية وأنت تكمل التحديات والمهام المعطاة لك. كلما كان الأداء أفضل لك ، كلما تمت مكافأتك بشكل أفضل. في كل مهمة ، ستتلقى الحد الزمني والإرشادات.

الضوابط للتعامل مع القيادة في هذه اللعبة هي واضحة جدا. يوجد التوجيه أسفل يمين الشاشة والذي يمكنك استخدامه لتوجيه السيارة. يمكن العثور على المسرع والفرامل في الزاوية السفلية اليسرى. يمكن رؤية مؤشر الترس في الزاوية العلوية اليمنى بينما يمكنك تغيير زاوية الكاميرا باستخدام الإعدادات الموجودة على اليسار. نظرًا لأن معظم التحديات تأتي مع حد زمني ، فسوف يتعين عليك أيضًا مراقبة الموقت الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة. شيء واحد يحتاج اللاعبون إلى وضعه في الاعتبار هو أن اتباع القواعد يعد قاعدة رئيسية في اللعبة. يمكن كسر القواعد إنهاء اللعبة. فهم قواعد اللعبة ثم ابدأ اللعب حتى لا تنتهي اللعبة فجأة إذا ارتكبت خطأً.

النتيجة

Dr Driving هي لعبة سباق سيارات رائعة. بينما يشعر المستخدمون أن اللعبة قد تكون أسرع قليلاً ، إلا أن هناك الكثير من النقاط لصالحها. إذا لم تتمكن من تثبيته من متجر Play ، فيمكنك دائمًا تنزيله من موقعه الرسمي. إنها لعبة ممتعة للعب ولن تلاحظ ساعات الطيران! تعمل العديد من الميزات ، مثل أدوات التحكم السهلة وأنماط اللعبة المتعددة والرسومات والصوت الجيدة ومجموعة متنوعة من أوضاع القيادة ، على جعل هذه اللعبة لعبة سباق سيارات رائعة. استمتع مع خصومك عبر الإنترنت أو مع أصدقائك!

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Dr Driving APK Download

Download Dr Driving APK – Best Driving Games Online APK

Are you a car racing fan? Then you must give Dr. Driving a try. Dr. Driving is a fantastic game that you will love if you are crazy about driving games. This visually appealing game lets you tear through the streets as fast as you can. In this multiplayer game, you will receive free gold if you can beat your opponents and finish first. A maximum of 1,000 gold coins would be given to you. While Dr. Driving was initially released in June 2013, it received a major update in November 2018, making it a very popular app. The game is currently available only for Android devices. This free driving app is not very heavy at 5.24 MB. There here been over 100 million downloads so far.

While there are millions of free Android racing games, Dr. Driving has made a name for itself. It is also available for iOS devices. This driving simulation game features stunning gameplay, challenging levels, multiple formats, and has earned the reputation of being among the best car simulation games of the year.

What is Dr Driving?

Dr Driving APK Download

Dr Driving is a fun driving simulator games featuring multiple levels, models, and tons of rewards that you can win to keep you motivated to charge ahead. Since it is not a very quiet game, it is sure to have your adrenaline charging and is sure to keep you captivated for hours on end. You will have to race through the middle of crowded cities, overcoming obstacles, as you steer left and right. The controls for the game are seen on a dashboard which makes for a better experience and lesser distraction.

The real reason for the app’s popularity, however, is its graphics. The characters in the game and the vehicles involved each are full of personality, making the game a delightful experience. The controls of the game are easy to use and extremely responsive. You will come across plenty of missions that you can take part in and earn gold and other rewards.

Getting Started

Developed by SUD or Studio Up Down, this app has made millions of fans happy and content by fueling their adrenaline-filled car racing fantasies. The first car you get would be called KOS. You will get the opportunity to upgrade the car as you progress with the game. You can use your winnings – either in the form of coins or gold – to upgrade your car.

The graphics are spectacular and extremely fun to play around. While it is not as sophisticated as the graphics in GT 2 or RR3, it does an adequate job. There are multiple game modes with Dr. Driving, such as Speed, Drift, Fuel Efficiency, Drive A Truck, Highway, Speed Parking, and VIP Escort. The main aim of most of the modes is to drive your car on busy city roads, navigating traffic and other obstacles. You can also give the Drift Mode a try if you are getting bored with plain, simple racing.

The Gameplay

Dr Driving has incredible gameplay. It offers the players a chance to show off their driving skills across the variety of modes the game has. The players will be given certain tasks and a time limit to stick to. The simple gameplay and pleasant graphics is the main attraction for most of its users. The controls are easy to use and make the user experience a very great one. Here, you can play the game in three different modes. In the Online Match mode, you can play a random online player. In the Vs. Friend mode, you can show off your skills while racing against your friend. The third one is the Challenge Mode. This is where you challenge yourself and try to beat your own records while completing driving tasks set out for you.

If you want to play the Online Multiplayer Mode, you will have to log in with your Google Play profile. The home screen of the game has different modes listed. On the game screen, you will see cars, store, profile statistics, and settings. When you start, the first you need to do is to choose a car. At the beginning though, you will only have one choice – A Class KOS. As you progress, you will be able to upgrade your vehicle by using the coins you earn. You will earn coins as you complete the challenges and tasks given to you. The better you perform, the better you will be rewarded. In each of the tasks, you will receive the time limit and the instructions.

The controls to handle the driving in this game is pretty straightforward. The steering is on the bottom right of the screen which you can use to direct the car. The accelerator and the brake can be found on the bottom-left corner. The gear indicator can be seen on the top-right corner while you can change camera angle using the settings on the left. Since most of the challenges come with a time limit, you will also have to keep an eye on the timer located on the left side of the screen. One thing the players need to bear in mind is that following rules is a major rule in the game. Breaking rules can end the game. Understand the rules of the game and then start playing so that the game doesn’t end abruptly if you make a mistake.

Conclusion

Dr Driving is a great car racing game. While users feel that the game could be a bit faster, there are plenty of points in its favor as well. If you cannot install it from your Play Store, you can always download it from their official website. It is a fun game to play and you will not notice the hours fly by! A ton of features, such as easy controls, multiple game modes, good graphics and audio, and a variety of driving modes work towards making this a great car racing game. Have fun with your online opponents or with your friends!

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.