أيام العد التنازلي التطبيقات والقطعة APK

أيام العد التنازلي التطبيقات وأيام أيام العد العد الأيام والساعات والدقائق حتى الحدث الخاص بك. من خلال تطبيق العد التنازلي المجاني ، يمكنك إضافة العديد من الأحداث التي تريدها. التطبيق يحتوي على القطعة الشاشة الرئيسية الجميلة ، تقويم العد التنازلي والتذكير مع الإخطارات للتاريخ القادم. هل سبق لك أن نسيت وغاب عن اجتماع مهم ، عيد ميلاد ، الذكرى؟
مع أداة العد التنازلي اليومية للشاشة الرئيسية ، لن تفوتك مرة أخرى.

أيام العد العد التنازلي لدينا أيام حتى حدث خاص بك: الزفاف ، التقاعد ، عطلة ، عطلة

تأتي أداة عداد اليوم في 4 بأحجام مختلفة للشاشة الرئيسية وأيام العرض والدقائق المتبقية. سوف يتم العد التنازلي إلى الحدث والعد حتى يتم تمرير الحدث ، وذلك بعد الأيام التي تمكنك من تتبع الأيام التي انقضت منذ تاريخ الحدث.

ميزات التطبيق:
- القطعة العد التنازلي للشاشة الرئيسية
- أدوات 1 × 1 و 2 × 1 و 3 × 1 و 4 × 3
- عدد أيام ساعة دقيقة
- عد ما يصل - بعد أيام من العد
- مجموعة كبيرة من الملصقات
- استخدام الصور الخاصة بك لالحاجيات
- صور الأسهم لطيفة لعد لهذا الحدث
- تكرار الحدث يوميًا ، أسبوعيًا ، أسبوعيًا ، شهريًا وسنويًا للوقت العد التنازلي على الشاشة الرئيسية
- النسخ الاحتياطي واستعادة

التطبيق العد التنازلي لديه مجموعة كبيرة من الحاجيات للشاشة الرئيسية. لدينا أيضًا عنصر واجهة مستخدم فريد يمكن تغيير حجمه ويمكنه عرض جميع التواريخ المتعقبة في مكان واحد مباشرةً على شاشتك الرئيسية ، ولا حاجة إلى إدخال التطبيق لمشاهدة الأحداث القادمة.

لإضافة العد التنازلي إلى شاشتك الرئيسية ، يتعين عليك الانتقال إلى قائمة الأدوات المصغرة الخاصة بهاتفك والعثور على خيار Countdown Widget. اضغط لفترة طويلة على أحد أحجام عناصر واجهة المستخدم المتاحة التي تريد وضعها على شاشتك الرئيسية واسحبها إلى الشاشة الرئيسية وقم بإسقاطها. سيظهر مربع حوار التكوين حيث يمكنك اختيار الحدث من قائمة الأحداث ، أو إدخال عنوان جديد وتاريخ لإنشاء حدث العد التنازلي الجديد للشاشة الرئيسية.

استمتع العد التنازلي التطبيق والقطعة!

ما هو الجديد

شكرًا لك على استخدام تطبيق Countdown Widget.
هذا هو تحديث إصلاح الخلل الذي يعمل على إصلاح بعض المشكلات المعروفة.

تحميل APK

معلومات إضافية

اسم
أيام العد التنازلي التطبيقات والقطعة
فئة الإشتراك
smsr.com.cw
الإصدار
6.7
الحجم
13.23 MB
احصل عليه
طورت بواسطة
SMSROBOT LTD (مسجل مكالمات تلقائي ، فترة تعقب)

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

fbpx

Countdown Days App&Widget APK

Countdown Days App and days widget count days, hours and minutes until your special event. With our free countdown app you can add as many events as you want. App has a beautiful home screen widget, countdown calendar and reminder with notifications for upcoming date.

Did you ever forgot and missed important meeting, birthday, anniversary?
With our daily countdown widget for home screen you will never miss one again.

Our countdown widget count days left until your special event: wedding, retirement, holiday, vacation

Day counter widget comes in 4 different sizes for home screen and display days, hours and minutes left. It will count down to event and count up once event passes, to count the days after enabling you to track the days passed since event date.

App features:
– Countdown widget for home screen
– 1×1, 2×1, 3×1, 4×3 resizable homescreen widgets
– Count days hour minutes
– Count up – counting days after
– Big collection of stickers
– Use your own photos for widgets
– Nice stock images for counting to event
– Daily, weekly, be-weekly, monthly and yearly event repetition for countdown timer on home screen
– Backup and restore

Countdown app has large collection of widgets for home screen. We also have unique resizable list widget that can show all your tracked dates in one place right on your home screen, no need to enter application to see your upcoming events.

In order to add an countdown to your home screen you have to go to your phone's widget menu and find Countdown Widget option. Long press on one of available widget sizes that you want to place on your home screen and drag and drop onto your home screen. Configuration dialog will popup where you can pick your event from the event list, or enter a new title and date to create a new countdown event for home screen.

Enjoy your count down app and widget!

What’s New

Thank you for using Countdown Widget app.
This is a bug fix update that fixes few known issues.

Download APK

Additional information

Name
Countdown Days App&Widget
Package
smsr.com.cw
Version
6.7
Size
13.23 MB
Get it on
Developed By
SMSROBOT LTD (Auto Call Recorder, Period Tracker)

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.